٠٤ أغسطس، ٢٠١٠

خدل




قلبي ينطفيء..
أحاول الخلود إلى النوم متظاهرة بأنني على خير ما يرام.. وبأنني سأستيقظ في الثامنة صباحا لأجد اليسر الكثير.. الهواء الكثير
يوميا أعلن أنني بخير، أختار ملابسي بعناية، أضع الكثير من المساحيق
أخفي شرودا هنا.. يأسا هناك.
أطلق ضحكتين من أعمق خلية حية في صدري.. لكن الخواء يلفه.. ضحكاتي تصدر صفيرا.. هزيلا كخوفي.. لا يحسه إلاي..

دعتني جارة مؤخرا بالفتاة الرقيقة .. " الصامتة"!
وقبل أن أسائل نفسي عن صحة ذلك النعت وعن بدء تطبعي به..أدركت أنني حقا.. لم أصدر صوتا منذ زمن..!
لم اعد أذهل لشغفي بلون ما ذات مفاجأة.. ولم أعد انبهر بقطة رقطاء تكافح لتعيش.. خدل يصيب قلبي.. فلا أبالي.
بات الفقد هو ضيفي الكئيب..وجل ما يشغلني ارتقابه.

أكتشف .. أنني .. فكرة.. تتلاتشى بتلاشي قلب رعاها..
وبأنني -كفكرة-لا أستطيع حتى الحفاظ على بقائي.

"راحلون عنا، وحقائبهم مليئة بأجزاء منا.."

لمَ لمْ يفهم الرحيل أن تلك الأجزاء هي آخر ما تبقى مني/لدي ؟؟!

5 فضفضوا:

walaa bahaa يقول...

عارفة ياريم أنا مدخلتش هنا من زمان لأني عارفة انك معتيش بتدخلي بس والله المرة دي دخلت وأنا عارفة انك هتكوني كاتبة حاجة جديدة وهتكوني كاتباها قريب أوي كمان كنت هزعل لو احساسي خذلني هو الحمد لله مخذلنيش كالعادة

بس زعلت لما قريت اللي انتي كاتباه لأنك ماينفعش تحسي بكده أبدا عارفة ليه؟؟
:))

romansy يقول...

بهديكم بوكيه من الورورد على أنغام أحلى عود ودايما العيد عليكم يعود كل سنة وانتم دايما بخير

عيد سعيد على كل الناس الطيبين

mama يقول...

لا تخافي انا هنا حبيبتي
اريد ان اسمع ضحكاتك في كل مكانك
ان اسمع قدمك تدق علي الارض في خفه وثبات
اطمئن بها عليكي
لا تخافي حبيبتي وانا في الدنيا

دعـاء عـلى يقول...

انتى فين بقى ؟؟ :(
القلب لو انطفى يقدر ينور من تانى ...
عن تجربه :)

دعـاء عـلى يقول...

انتى فين بقى ؟؟ :(
القلب لو انطفى يقدر ينور من تانى ...
عن تجربه :)